اكبر تجمع للعراقين من جميع انحاء العالم

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

الـمؤتمر الصحـفي بين نشــأت أكـرم و ستيف مكلارين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
S A R M A D
Admin

مُساهمةموضوع: الـمؤتمر الصحـفي بين نشــأت أكـرم و ستيف مكلارين   الأحد يوليو 12, 2009 3:10 pm

ستيف مكلارين

اهلاً بكم جميعاً ..

يسعدني ان اقدم لكم نشــأت المنضم لتشكيلة توينتيو انا اعرف اللاعب منذ سنتين و منذ الفترة التي كنت اعمل با مع السير اليس فيرجسون تعرفت على نشأتحيث طلبه " السـير " للعب مع نادي ماشستر سيتي و لكن شائت الضروفبان الصفقة لم تتم بسبب عدم حصول نشأت على عقد العمل في انجلتراو منذ تلك اللحضة كانت عيني على نشأت و حاولنا الموسم المنصرم ان نحصل على خدمات اللاعب و لكن لم يكن هنلك امكانة و هذة السنة حاولنا مرة ثانة و كانت الامكانة موجودة للحصول على اللاعبو ها هنا الصفقة تتم .. اللاعب يريد العب باوربا و هو شاب و يملك النكه الفنية بكرة القدمو هو اسم كبير في بلاده و لاعب مميز مع منتخبه الوطني و انا متحمس و توينتي ايضا و اللاعب ايضا
-----
بعدها يعطي ستيف مكلارين فانيله الفريق صاحبة الرقم 23 --------

نشــأت أكــرم : انا فخور للعب بنادي اف سي توينتي و اتمنى ان اقدم مستوى جيد للثلاث سنوات القادمة---
صحفي :نشـأت ..

لماذا اخترت الانتقال لـ افي سي توينتي ؟

نشـأت أكرم : بالحقيقة كان هنلك ثلاث او اربع عقود .. و انا اعرف ان نادي توينتي كان يريدني الموسم السابق و لكن لم يكن هنلك امكانية للتعاقد معي لاني كنت بعقد مع نادي " الغرافة القطري " و انا احب ان اللعب لنادي اف سي توينتي لانه نادي كبير و يملك لاعبين كبيرين و مدرب جيد ايضاًو اتمنى ان اقدم عرض جيد للثلاث سنوات القادمة ---

صحفي :في موقعك الرسمي قرئنا ان حلمك هو اللعب بأوربا !! لماذا هو حلم لك ؟

نشـأت أكرم : بالتأكيد هو حلم .. لاني اول عراقي يلعب باوربا , و في دوري ممتاز مثل الدوري الهولندي و اريد ايضا ان اجعل الناس يرون بان هنلك لاعبن جيدين بالعراق

صحفي :في أي مركز تحب اللعب مع نادي توينتي ؟نشـأت أكرم

انا لاعب بوسط الملعب و لكن يبقى هذا الامر للمدرب فهو يعرف كيف يمركزني لخدمة الفريق و انا جاهز لالعب في اي مكان بارضية الملعب

صحفي :نشأت .. هنا الجو مختلف تماماً , هلك يمكنك المتابعه باللعب ؟ نشـأت أكرم

نعم , بالتأكيد .. انا حلمي ان العب باوربا و حلمي الاخر ان العب بـ اف سي توينتي صحيح الجو مختلف هنا و لكن انا لاعب كرة قدم و انا سابذل كل جهدي للنادي و ايضاً لدولتي

الـمؤتمر الصحـفي بين نشــأت أكـرم و ستيف مكلارين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1